الأسمدة النيتروجينية

  • مسحوق كلوريد الأمونيوم

    اتصال الان

    مسحوق كلوريد الأمونيوم

    التطبيق الرئيسي من كلوريد الأمونيوم كمصدر نيتروجين لا نفس كبريتات الأمونيوم في الأسمدة، وتطبيقها كقاعدة-خلع الملابس وتوبدريسينج، يمكن أن يستخدم كالبذر. والمحاصيل الرئيسية هي الأرز والقمح في آسيا. ولكن يحتوي على كلوريد الأمونيوم كلوريد أيون، ويمكن أن لا يستخدم للمحاصيل... أكثر

  • كلوريد الأمونيوم الحبيبية

    اتصال الان

    كلوريد الأمونيوم الحبيبية

    كلوريد الأمونيوم محبب من قبل عملية تحبيب بثق جداً قابل للذوبان في الماء. سهل بلوري في الهواء والتكثف أونتي. التطبيق الرئيسي من كلوريد الأمونيوم كمصدر نيتروجين لا نفس كبريتات الأمونيوم في الأسمدة، وتطبيقها كقاعدة-خلع الملابس وتوبدريسينج، يمكن أن يستخدم كالبذر. والمحاصيل... أكثر

  • كبريتات الأمونيوم الكابروﻻكتام الصف

    اتصال الان

    كبريتات الأمونيوم الكابروﻻكتام الصف

    لففينج الأسمدة المحدودة واحدة من أفضل صانعي كبريتات الأمونيوم الكابروﻻكتام الصف، والموردين، ومرحبا بكم في شراء الخصم أو بالجملة لدينا كبريتات الأمونيوم الصف الكابروﻻكتام مخصصة، ونرحب أيضا بالتحقق من الأسعار والاقتباس مع مصنعنا. الكابروﻻكتام كبريتات الأمونيوم... أكثر

  • كبريتات الأمونيوم الصف الفولاذ

    اتصال الان

    كبريتات الأمونيوم الصف الفولاذ

    لففينج الأسمدة المحدودة واحدة من أفضل الشركات المصنعة لسلفات الأمونيوم الصف الفولاذ والموردين، ومرحبا بكم في شراء الخصم أو بالجملة لدينا كبريتات الأمونيوم الصف الفولاذ مخصصة، ونرحب أيضا التحقق من الأسعار وعرض الأسعار مع مصنعنا. كبريتات أمونيوم حديد الصف ل... أكثر

  • اليوريا الحبيبية

    اتصال الان

    اليوريا الحبيبية

    اليوريا/اليوريا/حل اليوريا اليوريا الصف جامعة جنوب المحيط الهادئ هي سهلة قابلة للذوبان في الماء وتستخدم كمحايد الإفراج السريع تركيزات عالية من الأسمدة النيتروجينية. سهل بلوري في الهواء والتكثف. شعبية النيتروجين المستخدمة في مجمع الأسمدة & الأسمدة BB كمادة خام أساسية، أيضا صفر... أكثر

  • اليوريا بريليد

    اتصال الان

    اليوريا بريليد

    اليوريا/اليوريا/حل اليوريا اليوريا الصف جامعة جنوب المحيط الهادئ هي سهلة قابلة للذوبان في الماء وتستخدم كمحايد الإفراج السريع تركيزات عالية من الأسمدة النيتروجينية. سهل بلوري في الهواء والتكثف. شعبية النيتروجين المستخدمة في مجمع الأسمدة & الأسمدة BB كمادة خام أساسية، أيضا صفر... أكثر

  • الصين الأصل الأسمدة الأبيض بريهيد اليوريا

    اتصال الان

    الصين الأصل الأسمدة الأبيض بريهيد اليوريا

    في الوقت الحاضر ، اليوريا هي الأسمدة مع النيتروجين higheast 46 ٪ دقيقة. ويسمى أيضا اليوريا باسم كارباميد ، حل اليوريا ، كارباميد الصف أوسب ، إلخ. 57-13-6 EINECS NO. 200-315-5 الصيغة الكيميائية CO (NH2) 2 اليوريا قابل للذوبان في... أكثر

Lvfeng Fertilizer Co.، Ltd هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة للأسمدة النيتروجينية والموردين ، مرحبا بكم في شراء الخصم أو الجملة الأسمدة النيتروجينية المخصصة ، وأيضا أرحب للتحقق من الأسعار والاقتباس مع مصنعنا.

Nitrogen Fertilizer

  • Ammonium Chloride Powder

    Contact Now

    Ammonium Chloride Powder

    The main application of ammonium chloride is as a nitrogen source same as ammonium sulphate in fertilizers, applied as base-dressing and top-dressing, can not used as seeding . The main crops are rice and wheat in Asia. But ammonium chloride contains chloride ion and can not... Read More

  • Ammonium Chloride Granular

    Contact Now

    Ammonium Chloride Granular

    Ammonium chloride granular is made by extrusion granulation process that is highly soluble in water. Easy hygroscopic in air and unti-caking.The main application of ammonium chloride is as a nitrogen source same as ammonium sulphate in fertilizers, applied as base-dressing... Read More

  • Caprolactam Grade Ammonium Sulphate

    Contact Now

    Caprolactam Grade Ammonium Sulphate

    Lvfeng Fertilizer Co.,Ltd is one of the best caprolactam grade ammonium sulphate manufacturers and suppliers, welcome to buy discount or wholesale our customized caprolactam grade ammonium sulphate, and also welcome to check the price and quotation with our factory. Ammonium... Read More

  • Steel Grade Ammonium Sulphate

    Contact Now

    Steel Grade Ammonium Sulphate

    Lvfeng Fertilizer Co.,Ltd is one of the best steel grade ammonium sulphate manufacturers and suppliers, welcome to buy discount or wholesale our customized steel grade ammonium sulphate, and also welcome to check the price and quotation with our factory. Ammonium Sulphate... Read More

  • Granular Urea

    Contact Now

    Granular Urea

    Urea/ Carbamide/ Urea solution/ USP Grade Carbamide is easy soluble in water and used as a neutral quick-released high concentration of nitrogen fertilizer. Easy hygroscopic in air and caking. Popular used in NPK compound fertilizers & BB fertilizers as a basic raw material,... Read More

  • Prilled Urea

    Contact Now

    Prilled Urea

    Urea/ Carbamide/ Urea solution/ USP Grade Carbamide is easy soluble in water and used as a neutral quick-released high concentration of nitrogen fertilizer. Easy hygroscopic in air and caking. Popular used in NPK compound fertilizers & BB fertilizers as a basic raw material,... Read More

  • China Origin Fertilizer White Prilled Urea

    Contact Now

    China Origin Fertilizer White Prilled Urea

    In nowadays,Urea is the fertilizer with higheast nitrogen 46%min. Urea is also called as Carbamide, urea solution, Usp grade carbamide, etc. Cas no. 57-13-6 EINECS NO. 200-315-5 Chemical formula CO(NH2)2 Urea is easily soluble in water and caking with moisture. Please pay... Read More

Lvfeng Fertilizer Co.,Ltd is one of the best nitrogen fertilizer manufacturers and suppliers, welcome to buy discount or wholesale our customized nitrogenous fertilizer, and also welcome to check the price and quotation with our factory.