الأسمدة القابلة للذوبان في الماء

  • القابلة للذوبان الأسمدة النيتروجين 12-36-12

    اتصال الان

    القابلة للذوبان الأسمدة النيتروجين 12-36-12

    لففينج الأسمدة المحدودة واحدة من أفضل الشركات المصنعة للنيتروجين 12-36-12 الأسمدة القابلة للذوبان والموردين، الترحيب لشراء الخصم أو بالجملة لدينا سماد السماد القابل للذوبان مخصصة 12-36-12، ونرحب أيضا للتحقق من الأسعار وعرض الأسعار مع مصنعنا. سماد الذوبان الأسمدة 12-36-12 أقل... أكثر

  • القابلة للذوبان الأسمدة النيتروجين 28-14-14

    اتصال الان

    القابلة للذوبان الأسمدة النيتروجين 28-14-14

    شركة لففينج المحدودة للأسمدة واحد من أفضل الأسمدة القابلة للذوبان النيتروجين 28-14-14 المصنعين والموردين، الترحيب لشراء الخصم أو بالجملة لدينا سماد السماد القابل للذوبان مخصصة 28-14-14، ونرحب أيضا للتحقق من الأسعار وعرض الأسعار مع مصنعنا. سماد الذوبان الأسمدة 28-14-14 عالية... أكثر

  • القابلة للذوبان الأسمدة النيتروجين 16/08/24

    اتصال الان

    القابلة للذوبان الأسمدة النيتروجين 16/08/24

    لففينج الأسمدة المحدودة واحدة من أفضل الشركات المصنعة للنيتروجين 16/08/24 الأسمدة القابلة للذوبان والموردين، ترحيب لشراء الخصم أو بالجملة لدينا سماد السماد القابل للذوبان مخصصة 16/08/24، ونرحب أيضا للتحقق من الأسعار وعرض الأسعار مع مصنعنا. سماد الذوبان الأسمدة 16/08/24... أكثر

  • القابلة للذوبان الأسمدة النيتروجين 42-05-03

    اتصال الان

    القابلة للذوبان الأسمدة النيتروجين 42-05-03

    شركة لففينج المحدودة للأسمدة واحد من أفضل الأسمدة القابلة للذوبان النيتروجين 42-05-03 المصنعين والموردين، الترحيب لشراء الخصم أو بالجملة لدينا سماد السماد القابل للذوبان مخصصة 42-05-03، ونرحب أيضا للتحقق من الأسعار وعرض الأسعار مع مصنعنا. سماد الذوبان الأسمدة 42-05-03 عالية... أكثر

  • القابلة للذوبان الأسمدة النيتروجين 15-15-30

    اتصال الان

    القابلة للذوبان الأسمدة النيتروجين 15-15-30

    شركة لففينج المحدودة للأسمدة واحد من أفضل الأسمدة القابلة للذوبان النيتروجين 15-15--30 من الشركات المصنعة والموردين، الترحيب لشراء الخصم أو بالجملة لدينا سماد السماد القابل للذوبان مخصصة 15-15-30، ونرحب أيضا للتحقق من الأسعار وعرض الأسعار مع مصنعنا. سماد أخضر الأسمدة القابلة... أكثر

  • واحد MKP القابلة للذوبان

    اتصال الان

    واحد MKP القابلة للذوبان

    ومن السهل MKP القابلة للذوبان في الماء ويستخدم كعاليه فعالة الفوسفات والبوتاسيوم--اثنين من الأسمدة الماكرو المغذيات في الزراعة. سهل بلوري في الهواء. كما يمكن استخدام MKP للتسميد، نوتريجيشن، والتغذية ورقي. غالباً ما يستخدم مسحوق MKP كمصدر مغذيات في تجارة الدفيئة وفي الزراعة... أكثر

  • واحد قابل للذوبان NOP

    اتصال الان

    واحد قابل للذوبان NOP

    نترات البوتاسيوم (NOP) نترات الفلزات القلوية المستخدمة في الأسمدة كمصدر للنيتروجين والبوتاسيوم – اثنين من الماكرو-المواد المغذية للنباتات. NOP هو الاستخدام الأكثر شيوعاً & أسمدة البوتاس القابل للذوبان المياه نموذجية يمكن sed للتسميد، نوتريجيشن، والتغذية ورقي. الإفراج السريع... أكثر

  • خريطة واحدة قابلة للذوبان

    اتصال الان

    خريطة واحدة قابلة للذوبان

    شركة لففينج المحدودة للأسمدة واحد من أفضل واحد قابل للذوبان خريطة الصانعين والموردين، ومرحبا بكم في شراء الخصم أو بالجملة لدينا الفوسفات monoammonium مخصصة، ونرحب أيضا التحقق من الأسعار وعرض الأسعار مع مصنعنا. الأمونيوم مونو Phosphate(MAP) مسحوق يستخدم كعاليه... أكثر

  • الأسمدة الورقية مع Npk 19-19-19 + te

    اتصال الان

    الأسمدة الورقية مع Npk 19-19-19 + te

    Npk 19-19-19 + te هو سماد مركب يحتوي على نسبة عالية من المواد الغذائية بنسبة صافية قدرها 57٪. محتويات. اللون الأصلي هو أبيض نقي ، يمكن أن تكون خضراء ، زرقاء ، حمراء الخ مع متطلبات مخصصة. يمكن استخدام Npk 19-19-19 + te في الحقل... أكثر

  • ورقي

    اتصال الان

    ورقي "الأسمدة الكيميائية النيتروجين" 30-10-10 + الشركة المصرية للاتصالات

    سماد ورقي عادة 100 ٪ قابلة للذوبان في الماء. وهو مظهر كمسحوق بلوري وخليط بسيط من المواد القابلة للذوبان مثل اليوريا، خريطة، سوب إلخ. اللون الأصلي لسماد ورقي هو الضوء الأبيض، في بعض الأحيان فإنه يمكن فعله للأخضر أو الأزرق أو الأحمر وفقا للعملاء... أكثر

  • أسعار الأسمدة النيتروجين 18-18-18

    اتصال الان

    أسعار الأسمدة النيتروجين 18-18-18

    -سماد 18-18-18 + TE المظهر: مسحوق أبيض أو مخصصة للذوبان في الماء: المحتوى الكلي للذوبان في الماء 100%: 54 في المائة كحد أدنى مجموع النيتروجين: دقيقة 18% P2O5: دقيقة 18% K2O: 18% رطوبة دقيقة: 1.5%max. التطبيق: لكافة أنواع المحاصيل خاصة بالنسبة للمحاصيل ذات القيمة العالية مثل... أكثر

  • المياه القابلة للذوبان الأسمدة سماد 20-20-20 + TE

    اتصال الان

    المياه القابلة للذوبان الأسمدة سماد 20-20-20 + TE

    المعلومات الأساسية. وصف المنتج وصف المنتج 100% "أسمدة النيتروجين القابل للذوبان المياه" عبارة عن سلسلة من الأسمدة غنية ومتوازنة للتربة والمحاصيل سويللس الدفيئة، مناسبة نوتريجيشن مع الماء من نوعية مختلفة وتطبيق ورقي. كل المخصب مع التركز الشديد... أكثر

الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 123 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/3
لففينج الأسمدة المحدودة واحدة من أفضل الشركات المصنعة للأسمدة للذوبان في الماء، والموردين، مرحبا بكم بالجملة لدينا سماد ورقي مخصصة، أو شراء الخصم التنقيط والري الأسمدة، ونرحب أيضا بالتحقق من الأسعار وعرض الأسعار مع موقعنا مصنع.

Water Soluble Fertilizer

  • Soluble Fertilizer NPK 12-36-12

    Contact Now

    Soluble Fertilizer NPK 12-36-12

    Lvfeng Fertilizer Co.,Ltd is one of the best soluble fertilizer npk 12-36-12 manufacturers and suppliers, welcome to buy discount or wholesale our customized soluble fertilizer npk 12-36-12, and also welcome to check the price and quotation with our factory. NPK Soluble... Read More

  • Soluble Fertilizer NPK 28-14-14

    Contact Now

    Soluble Fertilizer NPK 28-14-14

    Lvfeng Fertilizer Co.,Ltd is one of the best soluble fertilizer npk 28-14-14 manufacturers and suppliers, welcome to buy discount or wholesale our customized soluble fertilizer npk 28-14-14, and also welcome to check the price and quotation with our factory. NPK Soluble... Read More

  • Soluble Fertilizer NPK 16-08-24

    Contact Now

    Soluble Fertilizer NPK 16-08-24

    Lvfeng Fertilizer Co.,Ltd is one of the best soluble fertilizer npk 16-08-24 manufacturers and suppliers, welcome to buy discount or wholesale our customized soluble fertilizer npk 16-08-24, and also welcome to check the price and quotation with our factory. NPK Soluble... Read More

  • Soluble Fertilizer NPK 42-05-03

    Contact Now

    Soluble Fertilizer NPK 42-05-03

    Lvfeng Fertilizer Co.,Ltd is one of the best soluble fertilizer npk 42-05-03 manufacturers and suppliers, welcome to buy discount or wholesale our customized soluble fertilizer npk 42-05-03, and also welcome to check the price and quotation with our factory. NPK Soluble... Read More

  • Soluble Fertilizer NPK 15-15-30

    Contact Now

    Soluble Fertilizer NPK 15-15-30

    Lvfeng Fertilizer Co.,Ltd is one of the best soluble fertilizer npk 15-15-30 manufacturers and suppliers, welcome to buy discount or wholesale our customized soluble fertilizer npk 15-15-30, and also welcome to check the price and quotation with our factory. NPK Soluble... Read More

  • Single Soluble MKP

    Contact Now

    Single Soluble MKP

    MKP is easy soluble in water and used as a high effective phosphate and potassium - two of the macro-nutrients fertilizer in agriculture. Easy hygroscopic in air.MKP also can be used to fertigation, nutrigation, foliar nutrition. MKP powder is often used as a nutrient source... Read More

  • Single Soluble NOP

    Contact Now

    Single Soluble NOP

    Potassium Nitrate (NOP) is an alkali metal nitrate used in fertilizers as a source of nitrogen and potassium – two of the macro-nutrients for plants. NOP is most common use & typical water soluble potash fertilizer can be sed to fertigation, nutrigation, foliar nutrition.... Read More

  • Single Soluble MAP

    Contact Now

    Single Soluble MAP

    Lvfeng Fertilizer Co.,Ltd is one of the best single soluble MAP manufacturers and suppliers, welcome to buy discount or wholesale our customized monoammonium phosphate, and also welcome to check the price and quotation with our factory. Mono-ammonium Phosphate(MAP) Powder... Read More

  • Foliar Fertilizer With Npk 19-19-19+te

    Contact Now

    Foliar Fertilizer With Npk 19-19-19+te

    Npk 19-19-19+te is a high nutrients compound fertilizer with net 57%min. contents. The original color is pure white, it can be made to be green,blue,red etc. with customized requirement. Npk 19-19-19+te can be used on field by spraying to plant, and also can be used in... Read More

  • Foliar Fertilizer Chemical Npk 30-10-10+te

    Contact Now

    Foliar Fertilizer Chemical Npk 30-10-10+te

    Foliar fertilizer is usually 100% soluble in water. It is appearance as crystalline powder which is a simple mixture of soluble material such as urea,map,sop etc. The original color of foliar fertilizer is light white, sometimes it can be done to green,blue or red as per... Read More

  • Npk 18-18-18 Fertilizer Prices

    Contact Now

    Npk 18-18-18 Fertilizer Prices

    -NPK 18-18-18+TE Appearance: white or customized powder Water solubility: 100% water soluble Total content: 54%min. Total nitrogen: 18%min. P2O5: 18%min. K2O: 18%min moisture: 1.5%max. Application: for all kinds of crops especially for high value crops such as... Read More

  • Water Soluble Fertilizer NPK 20-20-20+TE

    Contact Now

    Water Soluble Fertilizer NPK 20-20-20+TE

    Basic Info. Product Description Product Description 100% Water Soluble NPK Fertilizer is a series of rich, balanced fertilizers for soil and soilless greenhouse crops, suitable for Nutrigation with water of varied quality and for foliar application. All are enriched with... Read More

First Prev 123 Next Last 1/3
Lvfeng Fertilizer Co.,Ltd is one of the best water soluble fertilizer manufacturers and suppliers, welcome to buy discount or wholesale our customized foliar fertilizer, drip irrigation fertilizer, and also welcome to check the price and quotation with our factory.